إنستجرام ينقل مبابي إلى مانشستر يونايتد

الخميس 16 فبراير 2023 03:38 م

يبقى "كيليان مبابي"، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، مطمعا للأندية الكبيرة في القارة الأوروبية.

يلعب "مبابي" بصفوف سان جيرمان منذ صيف 2017، عندما انضم معارا مع إلزامية الشراء، قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

وفي أواخر الموسم الماضي، جدد "كيليان" عقده مع النادي الباريسي حتى صيف 2025، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

إلا أن نجم باريس سان جيرمان كان بطلا لصفقة وهمية في الساعات الأخيرة الماضية بسبب خلل تقني، ترجم رسالته بشكل خاطئ على شبكة إنستجرام.

نشر "مبابي" رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، تحمل عبارات التحفيز، سعيا لتعويض خسارة الباريسي أمام بايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

أرفق "مبابي" برسالته اللونين الأزرق والأحمر المميزين، لناديه الفرنسي، إلا أن تقنية الترجمة الفورية عبر إنستجرام، ربطت مانشستر يونايتد بهذه الرسالة عند ترجمتها للإنجليزية.

وذكرت شبكة "مونت كارلو" الفرنسية أن هذا الخلل الفني في الترجمة، أثار ضجة بين جماهير مانشستر يونايتد، التي زاد فضولها بشأن إمكانية التعاقد مع "مبابي"، صيف العام المقبل.

أوضحت الشبكة الفرنسية أن مطامع جماهير يونايتد عززها أمران، أولهما تعليق "ماركوس راشفورد"، مهاجم الفريق على الرسالة المترجمة بشكل خاطئ.

أما الأمر الثاني فهو ما يتردد في الفترة الأخيرة، بشأن وجود عرض مالي ضخم للغاية من مستثمرين قطريين لشراء أسهم نادي مانشستر يونايتد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي باريس سان جيرمان مانشستر يونايتد

مبابي في ميلان.. مربية أطفال وراء تعلق الفرنسي ببطل إيطاليا