محرز وجريليش متهمان بتعطيل ماكينة هالاند التهديفية

الجمعة 17 فبراير 2023 05:30 م

تواجد الجزائري "رياض محرز" جناح مانشستر سيتي في خانة الاتهام، بسبب زميله النرويجي "إيرلينج هالاند".

ورغم أن النرويجي يخطو نحو موسم تاريخي، من حيث الفعالية رفقة ناديه مانشستر سيتي، إلا أنه اكتفى بالتسجيل في مرة وحيدة خلال آخر 4 مباريات لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، تصريحات للاعب الاسكتلندي السابق والمحلل الحالي، "ألي ماكويست"، اتهم فيها "محرز" و"جريليش" على وجه التحديد، بعدم تزويد "هالاند"، بالكرات الحاسمة داخل منطقة الجزاء.

وقال ماكويست في هذا الشأن: "هالاند ورغم أنه سجل أهدافا أكثر من عدد المباريات التي لعبها، إلا أن حصيلته يفترض أن تكون أفضل بكثير، والمشكلة حاليا هو عدم تحصله على التمريرات بالشكل اللازم".

وواصل: "هناك فقط كيفن دي بروين، الذي يمنحه الكرات بشكل دائم ومستمر في المناطق التي يتحرك فيها، رياض محرز على اليمين وجاك جريليش على اليسار، يجب أن يكونا أكثر سرعة في التمرير لإيرلينج هالاند، وهو ما لم يحدث كثيرا".

وختم: "بالنسبة لي هذه هي النقطة السلبية الوحيدة التي يعاني منها هالاند، ألا وهي عدم وصول الكرات له من الأجنحة في الآونة الأخيرة".

وجاءت هذه التصريحات، رغم التوهج الكبير لـ"محرز" منذ استئناف الموسم الكروي بعد فترة توقف كأس العالم، بدليل فوزه بجائزة أفضل لاعب في السيتي خلال شهري ديسمبر ويناير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي هالاند محرز الدوري الإنجليزي

جوارديولا يعتذر للجزائريين بسبب رياض محرز

سرقة مجوهرات قصر جريليش بقيمة أكثر من مليون دولار