أوبي ميكيل: مورينيو أبكى محمد صلاح مع تشيلسي

السبت 18 فبراير 2023 07:43 ص

سرد زميل سابق للاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، عن واقعة قديمة بكى فيها النجم المصري، بسبب كلمات لاذعة من جوزيه مورينيو.

وقضى صلاح فترة صعبة في تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم، منذ انتقاله إلى النادي اللندني في شتاء 2014 قادما من بازل السويسري، وحتى رحيله إلى الدوري الإيطالي من بوابة فيورنتينا ثم روما.

وقال جون أوبي ميكيل، زميل صلاح سابقا في تشيلسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "في إحدى المباريات قدم صلاح أداء باهتا في الشوط الأول، بين الشوطين مورينيو اقتحم غرفة الملابس وقام بتوبيخ صلاح بشدة أمام باقي اللاعبين".

وأضاف: "صلاح قام بالبكاء أثناء كلمات مورينيو التي مزقته، المدرب البرتغالي قرر استبداله بين الشوطين، وعدم إشراكه لبقية اللقاء".

وأتم: "كان من السهل أن يقول له إنك لا تلعب بشكل جيد، اذهب واجلس على مقاعد البدلاء، لن تعود إلى أرض الملعب، لكنه تعامل معه بقسوة".

لاعب الوسط النيجيري السابق لم يحدد المباراة التي حدثت فيها هذه واقعة توبيخ مورينيو لمحمد صلاح.

وبمتابعة المباريات البسيطة التي شارك بها صلاح مع تشيلسي نجد أن مباراة واحدة ينطبق عليها هذا الوصف.

في الجولة قبل الأخيرة من دوري 2013 - 2014 لعب تشيلسي مع ضيفه نوريتش سيتي وظهر صلاح أساسيًا قبل أن يتم استبداله بالبلجيكي إيدين هازارد مع بداية الشوط الثاني.

وانتهى هذا اللقاء بسقوط تشيلسي في فخ التعادل السلبي ليرفع رصيده حينها إلى 79 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، وبهذا انتهى أمله بشكل رسمي في حصد اللقب، بعدما ارتفع الفارق مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة إلى 4 نقاط مع تبقي جولة واحدة.

ولعب صلاح مع تشيلسي 19 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف على مدار عام قبل رحيله عن قلعة "ستامفورد بريدج" معارا إلى فيورنتينا الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو تشيلسي هازارد الدوري الإنجليزي