فضيحة جنسية جديدة تطارد كريستيانو والبرتغالي ينفي

الخميس 2 مارس 2023 09:41 م

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تورط قائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو، في فضيحة جنسية تعود إلى العام الماضي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فتاة من فنزويلا تدعى جورجيلايا، أكدت أن كريستيانو رونالدو تعدى عليها جنسيا في شهر مارس/ آذار من العام الماضي 2022.

وأكدت الصحيفة البريطانية وفقا لما ذكرته جورجيلايا، أنها التقطت صورة مع رونالدو أثناء تواجده في معسكر المنتخب البرتغالي في فندق سولفيردي في فيلانوفا دي جايا (شمال البرتغال) في الوقت المذكور.

وادعت جورجيلايا، التي تملك عددا كبيرا من المتابعين على "إنستغرام"، أنها تلقت رسالة من النجم البرتغالي، بعد دقائق قليلة من رحيلها إلى غرفتها.

وأوضحت أن رونالدو طلب منها الحضور إلى غرفته، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع أن المقابلة ستبدو على سبيل التعارف فقط ولكنها فوجئت بطلب النجم البرتغالي إقامة علاقة معها، غير أنها أجابت بالموافقة.

وأكدت جورجيلايا أنه على الرغم من موافقتها على الذهاب لغرفة رونالدو، فإنه "شعرت بعد ذلك أن النجم البرتغالي استخدم شهرته وقوته للسيطرة عليها".

وحسب المعلومات الواردة من الصحيفة بعد التواصل مع مصدر مقرب من النجم البرتغالي، فإن كريستيانو نفى هذا الاتهام الموجه إليه تماما.

ونفت جورجيلايا رغبتها في الحصول على شهرة أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما كانت تروي قصة حدثت بالفعل مع كريستيانو رونالدو.

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها كريستيانو (38 عاما) اتهاما من هذا النوع، حيث سبق أن اتهمته فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا باغتصابها، قبل أن يثبت أن العلاقة تمت برضا الطرفين.

يذكر أن رونالدو انضم لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو النصر البرتغال جورجيلايا

طفل سوري يحقق حلم مقابلة كريستيانو (فيديو)

ابنة كريستيانو رونالدو تنطق العربية بطلاقة (فيديو)

يشبه النملة.. مهاجم الهلال يرشح أوسيمين لتعويض رحيل كريستيانو

حفظ الأسرار 70 عاما..بند غريب يضعه رونالدو في عقود موظفيه

جورجينا تبرئ رونالدو من تهمة خيانة مدريد