من أجل السعادة.. مارسيلو يدعو رونالدو للرحيل عن النصر

الاثنين 13 مارس 2023 07:11 م

وجه نجم ريال مدريد السابق مارسيلو دا سيلفا رسالة إلى لاعب نادي النصر السعودي الحالي كرستيانو رونالدو خلال حفل تقديم البرازيلي في نادي فلومينينسي.

وقال البرازيلي إنه تحدث مع كرستيانو، ورغم عدم تطرقهما لكرة القدم، إلا أنه قال للدون: "يمكنك القدوم إلى هنا (يقصد فلومينينسي) متى شئت، أدعوك لتكون سعيدًا".

وأمام 30 ألف مشجع، أكد مارسيلو أنه أمر لا يصدق ما شعر به عند دخوله إلى ملعب ماراكانا، معربًا عن سعادته بارتداء قميص فريقه الأول، الذي لعب دورًا في بناء مسيرته الكروية.

ويعد مارسيلو، الأكثر تتويجًا في تاريخ ريال مدريد، إلا أنه صرح بأنه لا يوجد أي مال يوازي قيمة الحب الذي يحمله لفلومينينسي، وأنه البيت الذي عاد إليه، ورأى السعادة على وجوه أطفاله بالقدوم إلى ناديه البرازيلي مجددًا، ولا يوجد شيء أفضل من ذلك.

واستهل مارسيلو مسيرته في فريق فلومينينسي، بعد تصعيده من درجة الناشئين إلى الفريق الأول في 2005، ثم خاض فترة احتراف في ريال مدريد، خلال الفترة بين 2007 و2022، وتوج بـ25 لقبًا، ليصبح الأكثر تتويجًا في تاريخ الملكي.

وتعاقد فلومينينسي مع صاحب الـ34 عامًا، بعد فترة احتراف قصيرة مع نادي أولمبياكوس اليوناني، بعقد ينتهي في ديسمبر/كانون الأول 2024، بعدما كان اللاعب أحد الصفقات المرشحة لتمثيل نادي النصر خلال الفترة الماضية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارسيلو رونالدو النصر

الأول في ملعب النصر.. هدف مميز يضع كريستيانو على قمة تويتر

إسرائيل والإمارات والسعودية في صدارة مؤشر السعادة بالشرق الأوسط في 2023

بكاء هستيري لمارسيلو بعد تسببه في إصابة لاعب (فيديو)