تجنب العقوبات يضطر سان جيرمان لتعطيل ميسي وراموس

الثلاثاء 14 مارس 2023 01:37 ص

قرر نادي باريس سان جيرمان تعطيل إجراءات تجديد عقود ليونيل ميسي، وراموس، وتأجيل هذه الخطوة لاشعار آخر.

وينتهي عقد ميسي بنهاية الموسم الجاري، وكذلك عقد  راموس الذي لم يشارك في الكثير من المباريات بسبب الإصابة التي انضم بها من ريال مدريد عام 2021.

ووصل اللاعبان إلى العاصمة الفرنسية في صيف 2021 بعد مسيرة مميزة رفقة برشلونة وريال مدريد، وساعدا عملاق فرنسا على استعادة لقب الدوري الموسم الماضي.

وساهم الثنائي في احتفاظ باريس سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي هذا الموسم، مع فارق 10 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله مارسيليا.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن نقاش غير رسمي جرى بين الإدارة وميسي وراموس بشأن تمديد عقديهما، ولا يوجد ما هو أكثر من ذلك.

ويبدو أن هناك قلق داخل سان جيرمان يتعلق باللعب المالي النظيف، لهذا السبب قرروا تعليق المحادثات في الوقت الحالي، لمراجعة بعض الأمور المالية والقانونية قبل الخوض في تفاصيل العقود الجديدة.

وتم تغريم باريس سان جيرمان مبلغ 10 ملايين يورو لخرق قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الفرنسي، كما دفع النادي غرامة إضافية بقيمة 45 مليون يورو معلقة في انتظار الحسابات المستقبلية.

وكان ميسي قد ألمح بأنه قد يوقع شروطاً جديدة للبقاء في باريس سان جيرمان.

وقال ليونيل لقناة النادي على يوتيوب "لدي شعور رائع، في العام الأول واجهت صعوبة في التكيف مع باريس لأسباب مختلفة، أنا مرتاح أكثر في النادي والمدينة وكل ما يوجد في باريس".

ويصنف راموس كذلك كأحد أعلى اللاعبين أجراً في ملعب حديقة الأمراء، حيث يكسب مدافع ريال مدريد السابق حوالي 230 ألف يورو في الأسبوع الواحد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان ميسي راموس

قد يتساوى مع كريستيانو.. عرض ضخم من الهلال السعودي لضم راموس