بجوار أرسنال.. جوارديولا يصف نابولي بالأفضل في أوروبا

الأربعاء 15 مارس 2023 07:18 م

عبر مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، عن إعجابه الشديد بما يقدمه فريق نابولي الإيطالي خلال الموسم الحالي.

ويستضيف نابولي نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء الأربعاء، ضمن منافسات إياب مرحلة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويلعب نابولي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزا ثمينا في الذهاب خارج أرضه بهدفين دون رد، ليضع قدما في الدور ربع النهائي.

وبخلاف تفوق نابولي أوروبيا، فإنه يقدم مستويات استثنائية في بطولة الدوري الإيطالي وأصبح قريبا بشدة من حصد اللقب، إذ يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن إنتر ميلان أقرب ملاحقيه.

ذلك المستوى المميز دفع جوارديولا لمقارنته بما يقدمه صديقه ومواطنه مايكل أرتيتا مع أرسنال الإنجليزي خلال الموسم الحالي محليا وأوروبيا.

وقال جوارديولا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "سعيد للغاية بما يقدمه نابولي خلال الموسم الحالي، فهو أفضل فريق في أوروبا بجانب أرسنال".

وأضاف: "نابولي يقوم بنفس عمل أرسنال، فهو قريب منه للغاية من حيث الأسلوب وطريقة اللعب، ومن الجيد أن تظهر هذه الفرق بهذا المستوى".

ويمتلك نابولي العديد من النجوم البارزين الذين جعلوه منافسا شرسا على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي، يأتي على رأسهم الجورجي خيفتشا كفاراتسخيليا والنيجيري فيكتور أوسيمين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نابولي أرسنال بيب جوارديولا

أغلى لاعب في تاريخه.. أرسنال يستعد للتخلي عن بيبي