بعد تصريحاته عن التفويت.. صن داونز يحيل إداري للتحقيق بسبب الأهلي

الأربعاء 15 مارس 2023 07:38 م

أصدر نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأربعاء، بيانا شديد اللهجة على خلفية تصريحات خالد علي، منسق الفريق، خلال الساعات الماضية، عن النادي الأهلي المصري.

وقال صن داونز في بيان رسمي: "نما إلى علم ماميلودي صن داونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وقواعد النادي".

وأضاف البيان، بحسب "الوطن سوبرت": "ينظر صنداونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية ويبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق".

وتابع: "صدرت تعليمات لخالد علي بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب النادي والخضوع للتحقيق، وسيكشف النادي المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق".

وكان خالد علي قد خرج بتصريحات تلفزيونية قال فيها: "الأهلي لم يكن موفقا في اللقاء الماضي، وأي فريق يواجه الأحمر يضع حسابات خاصة، وهي مباراة ومرت والمدرب أغلق الصفحة ويركز في القادم لأن هدفه التتويج بالبطولة". 

ويستعد صن داونز لمواجهة الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الأهلي أمام القطن الكاميروني يوم الجمعة.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صن داونز الأهلي الهلال أبطال أفريقيا