السعودية.. بيع لوحة سيارة لشاب في مزاد حكومي بـ4 ملايين ريال (فيديو)

الخميس 16 مارس 2023 10:08 ص

قالت منصة "أبشر" للخدمات الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، إن مواطنا اشترى لوحة سيارات في مزاد للوزارة بقيمة قياسية بلغت 4.150 مليون ريال (نحو 1.09 مليون دولار).

وحسب المنصة حملت تلك اللوحة رقم "ط (T)- 1"، في حين بيعت لوحة أخرى تحمل الرقم "ع(E)-4" بمبلغ 2.710 مليون ريال، ولوحة ثالثة بمبلغ 1.470 مليون ريال وتحمل الرقم "م م (ZZ) 22".

وقال موقع "أريبيان بيزنس" إن اللوحة التي بيعت بأكثر من 4 ملايين ريال تعد أغلى لوحة من "الفئة الماسية" تباع حتى الآن في المزاد الذي يعتبر الأول من نوعه في البلاد.

من جانبها ذكرت صحيفة "عاجل" الإلكترونية أن المزاد الذي جرى إطلاقه على منصة "أبشر" لبيع اللوحات المميزة سوف يستمر حتى اليوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة أن الراغبين في الاشتراك في هذا النوع من المزادات عليهم التسجيل عبر منصة أبشر الإلكترونية والحصول على كلمة مرور لتسجيل الدخول، والتأكد من سداد رسوم اشتراك المزاد الإلكتروني وذلك عن طريق خدمة الدفع الإلكترونية المتاحة عبر "أبشر".

فضلا عن ذلك يُسمح لمن لم يتم سداد المخالفات المرورية بالاشتراك في المزاد، كما أنه يمكن استرداد كامل قيمة رسوم المزاد التي دفعها المشتركون.

وكانت الإدارة العامة للمرور في الأمن العام بالمملكة قد أطلقت المزاد الذي يتضمن طرح لوحات برموز جديدة، موضحة أنها "بدأت لأول مرة بطرح لوحات المركبات برموز تتكون من حرف أو حرفين، إضافةً إلى الأرقام؛ لتكون إضافة استثنائية لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

المصدر | الخليج الجديد + مواقع

  كلمات مفتاحية

السعودية لوحة سيارات مزاد علني في السعودية منصة أبشر لوحة سيارة

السعودية.. مفاجآت في مبيعات المزاد الدولي للصقور

السعودية.. مبيعات أول مزاد فني تتجاوز مليون دولار