مهاجمة الجماهير الفرنسية لميسي.. هل اقترب الرحيل؟ (فيديو)

الاثنين 20 مارس 2023 01:42 م

أطلقت جماهير باريس سان جيرمان صافرات الاستهجان ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل بداية مباراة الفريق مع رين بالدوري الفرنسي.

ورغم رد ميسي بتجاهل تحية الجماهير مع باقي زملائه عقب اللقاء، إلا أن الواقعة تمهد الطريق نحو مغادرة النجم الأرجنتيني لباريس.

وينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان في يونيو/ حزيران المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024 بشرط موافقة الطرفين.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان لم يعد لديها يقين بشأن جدوى تجديد التعاقد مع ميسي، رغم وجود مفاوضات سابقة بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن مستوى ميسي خلال الخسارة الأخيرة لسان جيرمان في ملعبه أمام رين 0-2 ببطولة الدوري الفرنسي، عزز من الشكوك المثارة حول حالته الفنية.

وأشارت "ليكيب" إلى أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني وجماهير الفريق الباريسي تبدو متوترة للغاية، وهو عامل يدفع أيضا الإدارة الباريسية للتراجع بشأن تجديد عقد ميسي.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن الهلال السعودي تحديدا مستعد لضم ميسي في الصيف المقبل مقابل راتب سنوي يتخطى الـ200 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر.

كما تبقى أمام النجم الأرجنتيني خيارات أخرى مثل فريق إنتر ميامي الأمريكي أو العودة لناديه السابق، برشلونة.

ويلعب ميسي مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله لصفوفه مجانا في صيف 2021 قادما من برشلونة، بعد مسيرة أسطورية رفقة الفريق الكتالوني.

ومع باريس سان جيرمان، خاض ميسي 65 مباراة في كل البطولات، سجل فيها 29 هدفا وصنع 32، وحقق لقبي الدوري الفرنسي والسوبر المحلي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي باريس سان جيرمان الهلال الدوري الفرنسي

لاعب يستنجد بالشرطة بسبب غضب المشجعين (فيديو)

3 أشهر بعد المونديال.. كيف ظهر ميسي مع سان جيرمان؟