بنزيما سيزامل كريستيانو من جديد وهاري كين البديل داخل ريال مدريد

الخميس 23 مارس 2023 11:52 م

يبدو أن الفرنسي كريم بنزيما قرر مزاملة البرتغالي رونالدو مرة أخرى ولكن في فريق جديد وهو النصر السعودي.

وبحسب فليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة صحيفة "ماركا" الإسبانية؛ فإن الفرنسي المخضرم تلقى عرضًا مميزًا براتب خيالي من إدارة نادي النصر، مشيراً أن التأخر في عملية تجديد عقد المهاجم الفرنسي مع ريال مدريد يفتح أبواب الخروج أمامه.

وأوضح دياز أن هناك بالفعل عرض كبير من أحد أندية الدوري السعودي وهو النصر بقيمة 30 مليون يورو، مضيفاً بأن العالمي يريد أن يجمع كل أصدقاء رونالدو في فريق واحد.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، علما بأنه انضم إلى قلعة الملكي قادماً من ليون الفرنسي عام 2009 ووقع عقدا جديدا في صيف 2021.

وشارك صاحب الـ35 عاما بقميص ريال مدريد هذا الموسم في 26 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 18 هدفاً وصنع 5 آخرين، علماً بأنه في الموسم الماضي 2021-2022، أحرز 44 هدفاً وصنع 15 آخرين خلال 46 مباراة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، مرشحان لتدعيم هجوم ريال مدريد في الموسم الجديد ولن يكلفا الملكي أكثر من 100 مليون يورو.

وقللت من احتمالية تواجد أحد الثنائي بجوار بنزيما في ريال مدريد هو اختيار الأكثر قدرة على التأقلم سريعا ليحل محل الفرنسي.

وغاب بنزيما هذا الموسم في عدد كبير من المباريات بسبب الإصابة، وهو ما حرمه أيضا من المشاركة مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة كأس العالم 2022.

المصدر | ماركا - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر بنزيما كريستيانو ريال مدريد