الشرطة تحقق مع هالاند بعد استعماله الهاتف أثناء القيادة

الخميس 30 مارس 2023 12:36 ص

تم رصد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهو يحمل الهاتف بينما كان يقود سيارته، وكشفت صحيفة "ذا صن" عن صور هداف الدوري وهو يحمل الهاتف، ما دفع الشرطة الإنجليزية إلى فتح تحقيق ضد المهاجم النرويجي.

وتم التقاط صور لمهاجم سيتي وهاتفه في يده أثناء القيادة، في 15 مارس بمنطقة نيو إيسلينجتون في مانشستر، بالقرب من ملعب الاتحاد.

وحسب التقرير فقد يواجه هالاند عقوبة تتمثل في خصم من 6 نقاط من رخصة قيادته، وغرامة مالية قدرها 200 جنيه إسترليني. وحسب "ذا صن"، فإذا نجح السائق في اجتياز اختبار القيادة خلال العامين الماضيين فقط، فيمكن إلغاء رخصته.

قال أحد المتفرجين في تصريحات نقلتها الصحيفة: "لم يخطئ إيرلينج كثيراً منذ انتقاله إلى سيتي. لكنه بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للطريق أثناء قيادته ويحتاج إلى التقيد بالقانون أثناء قيادته. إنه خطأ سخيف ولكنه قد يكون خطيراً بالنسبة له ولمستخدمي الطريق الآخرين".

ونجح مهاجم سيتيزنز في تسجيل 8 أهداف في مباراتين في أقل من 130 دقيقة، وذلك قبل أيام قليلة من التوقف الدولي، ولم يرتد هالاند القميص الوطني منذ سبتمبر 2022.

وظهرت هذه اللقطات في فترة يعاني فيها اللاعب من الإصابة التي منعته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة أوروبا 2024.

وأثار إعلان انسحاب هالاند من مباراتي النرويج في تصفيات اليورو تساؤلات عدة، حيث اعتبر البعض أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يضع المنتخب في آخر اهتماماته ليكون في قمة مستواه مع سيتي.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هالاند مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي