ألفونسو ديفيز يطلق حملة تبرع لصالح الصائمين المحتاجين

الثلاثاء 4 أبريل 2023 04:25 ص

أطلق الكندي ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ الألماني، حملة تبرع لمساعدة الأشخاص والأسر المسلمين المحتاجين في كندا خلال أيام شهر رمضان، بالتعاون مع بعض المؤسسات الخيرية في بلده.

وأعلن ديفيز عن الحملة من خلال منشور في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: "السلام عليكم ورمضان كريم، تبرع في سلة رمضان وساعد في إطعام المحتاجين.. 60 دولار تساعد في إطعام أسرة".

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبو ديفيز مع الحملة على نطاق واسع، مشيدين بمبادرته الخيرية، والتي تؤكد مرة أخرى الحس التضامني لصاحب الـ22 عامًا، والذي يتواصل مع محبيه دوريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لديفيز أن شارك في العديد من حملات التبرع، كما سبق أن خصص مكافأته المالية الخاصة نظير التأهل إلى كأس العالم 2022 مع منتخب كندا لفائدة أعمال خيرية مختلفة.

ويعد ديفيز من مواليد غانا من أبوين من ليبيريا، قبل أن يسافر بعد ذلك معهما إلى كندا للاستقرار هناك، ليحصل على الجنسية الكندية وهو في سن الـ17 عاما، ليقرر تمثيل هذا البلد الذي قدم له كل شيء، حسب ما صرح به في وقت سابق.

ويرتبط الكندي مع البايرن إلى غاية صيف 2025، فيما شارك معه هذا الموسم في 33 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف مقابل تقديم 8 تمريرات حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديفيز بايرن ميونخ شهر رمضان