السجن غير النافذ للجزائري شتي بتهمة التحرش في فرنسا

الخميس 6 أبريل 2023 08:11 م

قررت محكمة فرنسية تسليط عقوبة السجن 4 أشهر غير نافذ في حق الظهير الأيسر الجزائري، إلياس شتي، بتهمة التحرش، لتتعقد وضعيته أكثر مع فريق أنجيه الفرنسي، الذي لم يلعب بألوانه إلا نادراً منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

ووفقاً لصحيفة "ويست فرانس" الفرنسية، الخميس، فإن إلياس شتي مثُل أمام محكمة فرنسية مثلما كان مقرراً سلفاً، حيث اعترف أمام قاضي المحكمة بالتهم الموجهة إليه، التي هي عبارة عن لمسه امرأة في أحد الملاهي الليلة في فرنسا، خلال فترة التوقف الكروي الذي شهدته الدوريات الأوروبية بسبب بطولة كأس العالم 2022.

وتشير الصحيفة إلى أن إلياس شتي خضع لفترة التحقيق معه من قبل الشرطة الفرنسية، إذ اعترف بالتهم المنسوبة إليه في هذه القضية، التي تعود بالضبط إلى تاريخ 4 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد الشكوى التي قُدمت ضد اللاعب الذي ساهم في فوز منتخب "الخضر" بلقب كأس العرب 2021.

ومنذ وصوله إلى فريق أنجيه الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع الترجي التونسي، ظهر إلياس شتي في 6 مباريات فقط مع هذا الفريق في الدوري الفرنسي لكرة القدم، شارك في واحدة فقط منها أساسياً، مع أن الترشيحات تصبّ في أنه سيغادر النادي نهاية الموسم بسبب فشله في فرض نفسه، وكذلك هذه القضية التي قد تنعكس سلباً على مساره الكروي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجزائر إلياس شتي أنجيه

نجم جولف أمريكي شهير متهم بالتحرش الجنسي