صلاح يثير الجدل قبل كلاسيكو ليفربول وأرسنال

الخميس 6 أبريل 2023 09:50 م

أثار المصري محمد صلاح نجم ليفربول، حالة كبيرة من الجدل قبل أيام قليلة من مباراة فريقه المرتقبة أمام أرسنال، التي تجمع بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غيابه عن مران "الريدز" يوم الخميس.

ويلتقي الفريقان على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، في السادسة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة 30 من عمر المسابقة، ويبحث ليفربول عن التقدم نحو المربع الذهبي في جدول الترتيب، على أمل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وغاب صلاح عن مران يوم الخميس، وتحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة المرتقبة أمام عملاق العاصمة الإنجليزية، حسبما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا".

لكن المصدر لم يكشف أي تفاصيل تخص أسباب غياب محمد صلاح عن مران ليفربول، سواء لإصابة أو راحة سلبية من جانب مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي استبعده من التشكيلة الأساسية مؤخرًا أمام تشيلسي، في قمة انتهت بالتعادل السلبي.

ويتربع أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة من 29 جولة، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب وصيفًا بـ64 نقطة من 28 مباراة حتى الآن. 

في المقابل تراجع ليفربول إلى المركز الثامن في البريميرليج، وجمع 43 نقطة فقط من 28 جولة، حقق خلالها 12 فوزًا و7 تعادلات و9 هزائم مباريات حتى الآن.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي أرسنال

المستقبل الغامض يكسو مشوار 5 محترفين مصريين