نهائي الدوري البرازيلي يشهد معارك بين اللاعبين وبطاقات حمراء

الأحد 9 أبريل 2023 03:07 م

أفسد عراك بين لاعبي فريقي جريميو وكاشياس، نهائي ولاية ريو جراندي دو سول "جاوتشو" في البرازيل، عقب دخول اللاعبين في مناوشات فور إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، الذي انتهى بفوز جريميو بهدف دون مقابل.

ونشرت قناة "جي جلوبو" البرازيلية، عبر حسابها على "تويتر"، الأحد، مقطع فيديو يظهر المناوشات التي حدثت بين لاعبي الفريقين في نهاية المباراة.

وبدأت اللقطة مع إطلاق الحكم صافرة النهاية، في الدقيقة الـ14 من الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث ركل مهاجم كاشياس حارس مرمى جريميو، الذي ارتمى على الأرض لالتقاط إحدى الكرات المسددة من فريق كاشياس.

ودفع هذا التصرف أحد لاعبي جريميو إلى مهاجمة اللاعب الذي ركل الحارس، واندلع العراك والتدافع بين لاعبي الفريقين، الأمر الذي دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب من كل فريق، بالرغم من نهاية المواجهة.

وبعد اللقطة احتفل جريميو بالتتويج بدوري الولاية، بعد فوزه يوم السبت، في لقاء الإياب وتعادله ذهاباً 1-1، ليحقق لقب الدوري المحلي للمرة السادسة على التوالي.

وسجل المهاجم الأوروجواياني "لويس سواريز" الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 64 من ضربة جزاء، واحتفل بتحقيق أول ألقابه مع الفريق البرازيلي.

وعبّر "سواريز" عن سعادته بقيادة جريميو لتحقيق اللقب، ونشر عبر حسابه على "تويتر"، صورا من احتفاله باللقب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جريميو الدوري البرازيلي كاشياس سواريز