التونسية أنس جابر تثأر من بينسيتش وتتوج بلقب تشارلستون

الأحد 9 أبريل 2023 09:47 م

حققت التونسية أنس جابر، لقب بطولة تشارلستون للتنس بفوزها على السويسرية بليندا بينسيتش في المباراة النهائية التي لعبت الأحد.

وحسمت "سفيرة السعادة" المواجهة بواقع مجموعتين دون رد تفاصيلها 7-6 و8-6 و6-4، لتثأر من نظيرتها السويسرية التي تغلبت في نهائي البطولة ذاتها، العام الماضي، بمجموعتين لواحدة بواقع 6-1 و5-7 و6-4.

وأنهت التونسية المجموعة الأولى في توقيت ساعة و5 دقائق، قبل أن تحسم الثانية في 56 دقيقة فقط، لتنهي أمر المنافسة على اللقب في حوالي ساعتين.

وكانت أنس بلغت المباراة النهائية بعد إزاحتها الروسية داريا كاساتكينا، في حين تغلبت بينسيتش على الأمريكية جيسيكا بيجولا في مباراة كانت قد توقفت يوم السبت بسبب المطر واستكملت لاحقاً.

ويعتبر هذا اللقب الأول لأنس هذا الموسم والرابع في مسيرتها الاحترافية بعد برمنجهام الإنجليزية عام 2021، ومدريد وبرلين العام الماضي، كما أنه الفوز الثالث لها على بنسيتش في 5 مواجهات بينهما حتى الآن، والثاني في مباراة نهائية بعد الأول في دورة برلين العام الماضي.

وحرمت أنس نظيرتها بينسيتش من التتويج باللقب الثامن في النهائي السابع عشر في مشوارها، والثالث هذا العام بعد لقبي أديلايدا وأبوظبي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنس جابر تونس تشارلستون للتنس

أنس جابر تتقدم مركزا في التصنيف العالمي للتنس

بالدموع.. لعنة 2023 تواصل حصار أنس جابر