حافلة الجيش الملكي تتعرض لهجوم في أغادير.. والدوري المغربي يشتعل

الاثنين 10 أبريل 2023 12:10 م

تعرضت حافلة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، إلى هجوم بالحجارة، بعد منتصف ليلة أمس الأحد، عند خروجها من ملعب "أدرار" بمدينة أغادير، على يد مشجعين لنادي الحسنية الرياضي، تسببوا في تكسير زجاج النوافذ وإصابة اللاعب عبد الصمد عمال في الرأس.

واحتضن ملعب أدرار، مواجهة حسنية أغادير والجيش الملكي، لحساب الجولة 22 من الدوري المغربي الاحترافي، انتهت لصالح حسنية أغادير أصحاب الأرض، بنتيجة 2-1.

وكشف محمد الشرع الناطق الرسمي للجيش الملكي، أن بعثة ناديه فوجئت بوابل من الحجارة تصطدم بحافلة الفريق عند خروجها من ملعب أدرارا ليلًا، ما تسبب في حالة من الهلع والخوف لدى اللاعبين والأطقم الفنية والطبية والإدارية، حيث تهشم زجاج النوافذ، قبل أن يصيب أحد هذه الأحجار رأس اللاعب الشاب عبدالصمد عمال.

وتابع الشرع حديثه بالقول إن حصيلة الجرحى كادت أن تكون مرتفعة لولا نزول الجميع أسفل مقاعد الحافلة، مضيفاً: "بعد هروبنا من الكمين، انتقلنا إلى مركز الشرطة وسجلنا شكوى بالحادث الذي تعرضنا له، في محيط الملعب".

واستغرب الشرع الهجوم الذي تعرض له فريقه، بالنظر إلى انتهاء المباراة في جو رياضي بين اللاعبين الذين تبادلوا الأقمصة فيما بينهم، بينما لم يكن في مدرجات الملعب سوى الجمهور "السوسي" بعدما منعت السلطات المحلية للمدينة تنقل أنصار الجيش الملكي صوب أغادير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجيش الملكي حسنية أغادير الدوري المغربي