بالتفاصيل.. عرض قياسي من النصر السعودي للتعاقد مع مورينيو

الأربعاء 12 أبريل 2023 01:05 م

يبدو أن نادي النصر السعودي لا ينوي التوقف عن صفقاته التاريخية بعد تعاقده في وقت سابق مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الساعات الماضية، انتشرت أنباء تفيد بعزم إدارة النادي السعودي على الإطاحة بالمدرب الفرنسي رودري جارسيا وإقالته قبل نهاية الموسم.

يأتي ذلك في ظل احتلال النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، متأخرا عن الاتحاد -المتصدر- بفارق 3 نقاط.

ظهر في الساعات الماضية أيضا دخول بعض المدربين دائرة اهتمامات إدارة النصر، على رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو.

مدرب روما الإيطالي يصارع حاليا في أكثر من جبهة، على رأسها محاولة إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى بالدوري، فضلا عن محاولة الظفر بلقب الدوري الأوروبي.

لكن إدارة النصر ترغب في إغراء مورينيو بعرض مالي ضخم؛ لإقناعه بترك ملعب الأولمبيكو وتولي تدريب الفريق، الذي يقوده رونالدو منذ بداية العام.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن استعداد النصر لمنح مورينيو راتبا يبلغ 100 مليون يورو على مدار موسمين، حال موافقته على تدريب "العالمي".

رغم ذلك، فإنه من المستبعد موافقة مورينيو على العرض السعودي قبل نهاية الموسم، لصعوبة ترك "الجيالوروسي" في وقت حساس.

وحال وصول مورينيو إلى النصر في وقت لاحق، فإن الشراكة ستجدد بينه وبين مواطنه رونالدو، الذي لعب تحت قيادته بين عامي 2010 و2013 في ريال مدريد.

وحقق رونالدو أفضل أرقامه التهديفية مع مورينيو، مقارنة بباقي المدربين الآخرين، إذ لعب تحت قيادته 164 مباراة، سجل خلالها 168 هدفا وصنع 49 أخرى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو النصر السعودية كريستيانو

خطة من 50 لاعبًا.. السعودية تجهز للميركاتو الصيفي بعناصر من الدوريات الكبرى

رغم التأهل الأوروبي.. طموح مورينيو يسير به نحو النصر السعودي