بعد مباراة بدوري الأبطال.. وفاة لاعبة إيطالية سقوطا من الطابق السادس في اسطنبول

الخميس 13 أبريل 2023 07:33 م

توفيت لاعبة الكرة الطائرة الإيطالية جوليا إيتوما، اليوم الخميس، في تركيا حيث خاضت للتو مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولقيت مصرعها بعد سقوطها من الطابق السادس بغرفتها بفندق إقامتها في إسطنبول، وذلك حسبما نقلته وسائل إعلام تركية.

وقال تلفزيون "هابر تورك" نقلًا عن الشرطة أنه تم فتح تحقيق في أسباب وفاة الرياضية الشابة البالغة من العمر 18 عامًا والتي نُقِل جثمانها إلى معهد الطب الشرعي. وكانت جوليا إيتوما تدافع عن ألوان فريق إيغور غورغونزولا نوفارا في بيدمونت (شمال غرب إيطاليا).

ووقع الحادث بعد ساعات قليلة من مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق إكزاسيباس التركي والتي خسرها الفريق الإيطالي 0-3.

وتم العثور على جثتها في حوالي الساعة 5:30 صباح الخميس، خارج الفندق على الجانب الآسيوي لمدينة إسطنبول، وفقًا لصحيفة ديلي صباح التركية.

وأظهرت كاميرات المراقبة بالفندق عودتها إلى غرفتها في الردهة، ويبدو عليها الاضطراب، حوالي الساعة 23:00 مساء الأربعاء، بعد مكالمة هاتفية طويلة.

وذكرت القنوات التلفزيونية أن الفريق الإيطالي صُدِم للغاية بهذا الحادث وشوهد أفراد الفريق وهم يغادرون الفندق في وقت متأخر من الصباح.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دوري الأبطال تركيا إيطاليا