بعد الطلاق.. والدة حكيمي تنقذ نجلها من خسارة نصف ثروته

الجمعة 14 أبريل 2023 09:57 م

ذكرت تقارير إعلامية، أن المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قام بتصرف ذكي لحماية ثروته، جعل طليقته "تصاب بصدمة"، بعدما طلبت من القضاء الحصول على نصف ثروة اللاعب، عقب انفصالهما شهر مارس/ آذار الماضي.

وكانت هبة عبوك، الممثلة الإسبانية قد أعلنت انفصالها عن حكيمي على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، قبل أن ترفع قضية طلاق ضده لدى القضاء الفرنسي، ثم طالبت بعدها بالحصول على نصف ممتلكات حكيمي وأمواله.

وذكر موقع "العربية" في نسخته الإنجليزية أن الممثلة الإسبانية تعرّضت لصدمة كبيرة بعد ردّ المحكمة الفرنسية، التي أطلعتها بأن الدولي المغربي لا يملك أي شيء في حسابه البنكي، كونه كان يقوم بتحويل أمواله إلى حساب والدته بشكل مستمر منذ فترة طويلة.

وكان صاحب الـ24 عامًا قد أكد تعلقه الشديد بوالدته في مناسبات عديدة، وتعود على اصطحابها معه في أبرز الأحداث التي يشارك فيها، ولعل آخرها حين تم تكريمه بجائزة أفضل رياضي عربي في 2022، وقبلها حضورها بقطر في نهائيات مونديال قطر 2022.

ويتقاضى حكيمي راتبا شهريا ما يفوق المليون يورو -حسب مصادر فرنسية- ويعد من بين الأكثر تقاضيا في النادي، بجانب نجوم آخرين مثل كيليان مبابي وليونيل ميسي، وهو ما دفع بزوجته السابقة إلى تقديم طلب للمحكمة للحصول على نصف ثروته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أشرف حكيمي باريس سان جيرمان هبة عبوك

غضب وسخرية.. حكيمي حديث جماهير باريس عقب لقاء أنجيه