كريستيانو يقود المفاوضات مع زيدان.. هل يقود النصر بـ240 مليون يورو؟

السبت 15 أبريل 2023 10:26 م

يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي حملة لإقناع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق بتولي القيادة الفنية لفريقه خلال المرحلة المقبلة.

ولعب كريستيانو رونالدو تحت القيادة الفنية لزيدان في ملعب سانتياجو بيرنابيو خلال الفترة الأولى لولاية الفرنسي لريال مدريد من 2016 إلى 2018، قبل أن يرحل الاثنان بعدها عن الفريق.

وشهدت سنوات عمل رونالدو مع زيدان تتويجه مرتين بجائزتي أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية، والفوز 3 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كم كبير من البطولات الأخرى على مختلف الأصعدة.

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها نقلاً عن قناة "CBS Sports" الأمريكية أن رونالدو يتصدر قائمة الراغبين في قيادة زيدان للنصر خلفاً للمدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وأشار التقرير إلى أن النصر جاهز لتقديم عرض بقيمة 240 مليون يورو لمدة موسمين لزيدان لقيادة الفريق، ضمن مساعي الفريق للعودة إلى منصة التتويج بالدوري المحلي بعد غياب في آخر 3 سنوات.

ورفض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، عرضا في وقت سابق بنفس القيمة المالية لقيادة "العالمي"، لرغبته الاستمرار في العمل داخل القارة العجوز.

وعانى النصر مؤخراً من تراجع في النتائج كان آخرها التعادل 0-0 مع الفيحاء ليزيد الفارق لـ3 نقاط عن المتصدر الاتحاد.

ويتولى حاليا تدريب النصر، الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب فريق الشباب بالنادي، بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد.

ولا يزال فريق النصر يمتلك فرصة للجمع بين الثنائية المحلية في موسم رونالدو الأول مع الفريق، حيث سيلعب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الوحدة يوم 23 أبريل/ نيسان الحالي.

  كلمات مفتاحية

مورينيو زيدان النصر كريستيانو

قبل قمة الثلاثاء.. مقارنة بين الهلال والنصر في دوري روشن السعودي

للمرة الأولى منذ اعتزال سامي الجابر.. كريستيانو يواجه الهلال مرة أخرى

اتحاد جدة يسقط الهلال من عرش آسيا.. ونصر رونالدو ثالثا