عودة زيدان للملكي تجدد حلم مبابي

الخميس 27 أبريل 2023 08:46 م

بات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قريبا بشدة من العودة لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وترددت أنباء قوية مؤخرا حول رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم الجاري، حيث من المنتظر أن يتولى تدريب منتخب البرازيل.

وتفكر إدارة النادي الملكي في العديد من الخيارات لقيادة "الميرينغي" خلال المرحلة المُقبلة، يأتي على رأسها المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، فضلا عن إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو أو زيدان.

ولكن زيدان سيكون الاتجاه الأقرب بنسبة كبيرة، حسب العديد من المصادر الإسبانية والفرنسية، بالإضافة إلى أن عودته ستحسم عدة ملفات، منها التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

ووفقا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن زيدان سيتولى مهمة تدريب ريال مدريد عقب رحيل أنشيلوتي الصيف المُقبل.

وأوضح الموقع الفرنسي أن عودة زيدان، لاقت ترحيبا كبيرا في غرفة ملابس ريال مدريد، وتحديدا من اللاعبين الفرنسيين أمثال كريم بنزيما وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني.

غير ذلك، أكد "فوت ميركاتو" أن عودة زيدان لتدريب ريال مدريد، ستفتح الباب مجددا نحو التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان التاريخي.

وارتبط مبابي بالانتقال لريال مدريد في العديد من المناسبات، آخرها مايو/أيار الماضي، ولكنه قرر تجديد عقده في اللحظات الأخيرة مع "بي إس جي".

وينظر مبابي لزيدان كمثل أعلى له، وهو ما صرح به اللاعب من قبل، حين أشار إلى أن الأسطورة الفرنسي كان قدوته في الطفولة قبل إعجابه لاحقا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زيدان باريس سان جيرمان مبابي

مبابي يسجل هدفا غريبا في مرمى لوريان (فيديو)