برشلونة: ميسي لن يعود والإدارة تستخدمه لإخفاء المشاكل

الاثنين 1 مايو 2023 10:35 م

علق العضو السابق في مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، خاومي لوبيس، على الأخبار المتداولة منذ الشهر الماضي حول إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الفريق "الكاتالوني" خلال الصيف المقبل، واصفاً ما تردد بالأخبار غير الصحيحة.

ونقل موقع إذاعة "مونتي كارلو"، استنكار لوبيس للوضع المالي "الدراماتيكي" لنادي برشلونة، بعدما تحدث في الأمر بصورة موسعة خلال لقاء أجراه مع إذاعة "ماركا" الإسبانية.

وحمَل خاومي لوبيس إدارة جوان لابورتا مسؤولية ما يحدث للنادي من مشاكل اقتصادية وإدارية منذ العام الماضي، قائلاً إن شائعات عودة ميسي تُنشر من خلال لابورتا فقط لإخفاء المشاكل المُتفاقمة.

وشدد العضو السابق في النادي على أن أخبار عودة ميسي بمثابة "رافعة أخرى" فعلتها إدارة البرسا لاخفاء الصعوبات الحالية، خاصةً وأنه (لوبيس) على دراية كبيرة بالأمور الاقتصادية بصفته أستاذ في الاقتصاد، قائلاً بعبارة صريحة: "لن يأتي (ليونيل ميسي)".

ويُواجه النادي ما بات يُعرف بقضية "نيغريرا"، التي يٌتهم فيها بأنه دفع حوالي 7.5 مليون يورو لحكم سابق من أجل تقديم تقارير عن الحكام الذين يديرون مباريات الفريق الأول في الدوري الإسباني وكأس إسبانيا موسمياً.

وتأسف لوبيس على طريقة تدبير جوان لابورتا، مشيراً إلى أنه باع العديد من أصول برشلونة لتحرير الأموال لإنعاش النادي، على غرار "Barca TV" مؤخراً، مشيرا أنه سيكون عليه تسديد دين بقيمة 3 أو 4 مليارات يورو، من المستحيل التعامل معه.

وذهب المدير التنفيذي السابق إلى أبعد من ذلك، من خلال إبداء قلقه وخوفه من أن نادي برشلونة ليس لديه خيار سوى التخلي عن شكله الهيكلي الحالي، ليصبح شركة ذات مسؤولية محدودة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي برشلونة باريس سان جيرمان

حال استبعاده من تشامبيونزليج.. برشلونة يقرر معاقبة قارة أوروبا

برشلونة ينوي عرض 5 لاعبين للبيع لاستعادة ميسي