إدارة مانشستر يونايتد تستهدف ضم حكيمي

الثلاثاء 2 مايو 2023 05:37 م

دخل الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي، حيز اهتمام الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أسابيع قليلة من فتح سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

واقترب البطل القياسي للدوري الإنجليزي من ضمان التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باحتلال أحد مراكز المربع الذهبي في البريميرليج، وهو ما سيُمثل إغراء بالنسبة لنجم باريس سان جيرمان.

ويحرص المدير الفني للشياطين الحمر، إريك تن هاج، على إضافة مدافع أيمن ذو عقلية هجومية، لعدم اقتناعه بالثنائي آرون وان-بيساكا وديوجو دالوت.

وتحوم شكوك حول إمكانية مواصلة الإنجليزي الكونجولي بيساكا أو البرتغالي دالوت منذ الصيف الماضي، ويعتقد موقع "Football Insider" أن اليونايتد سيلجأ لبيع أحدهما تحسباً للمطالب المالية التي سيقترحها باريس سان جيرمان لترك حكيمي في الميركاتو الصيفي 2023.

وأضاف نفس المصدر: "يمكن أن يكون أشرف حكيمي الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد من أجل تحسين مردود الجهة اليمنى للفريق، لقد تفوق المغربي في باريس سان جيرمان، ويُعد أحد ركائز الفريق، لكنه قد يكون متاحاً للانتقال في الصيف".

ويبدو أن باريس سان جيرمان على استعداد للاستماع للعروض المقدمة لحكيمي إذا كان العرض المالي المقدم مناسباً، حيث يخططون لتجديد تشكيلتهم التي فشلت في تحقيق نتائج مميزة على صعيد دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين، منذ خسارة نهائي البطولة عام 2020 في البرتغال أمام بايرن ميونيخ.

وإذا انتقل حكيمي إلى الدوري الإنجليزي سيصبح من اللاعبين العرب القلائل الذين استطاعوا اللعب في الدوريات الخمس الكبرى، لسابق تمثيله أندية ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني والإنتر الإيطالي ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حكيمي باريس سان جيرمان مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يرصد 64 مليون يورو للتعاقد مع حكيمي