زوجة حكيمي تدافع عن نفسها: لم يكن لديه مال عند ارتباطنا

الخميس 4 مايو 2023 08:48 ص

دافعت هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، عن نفسها بعدما طلبت الطلاق، إثر اتهام الأخير باغتصاب امرأة في منزله بباريس.

مجلة First Mag كانت أوردت أن الممثلة الإسبانية تعتزم الاستحواذ على أكثر من نصف أصول حكيمي وثروته، لكنها اكتشفت أنه وضع كل أمواله وأصوله باسم والدته.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلت عن وسائل إعلام فرنسية أن عبوك طالبت حكيمي بعشرة ملايين يورو، فيما أوردت أنه لا يعتزم منحها أكثر من مليونين.

لذلك، اتُهمت الممثلة بأنها تسعى إلى مصلحة شخصية، وحضّها المعلّق الإيطالي أليساندرو ليكيو على أن "تعمل"، مضيفاً أنها "تعتبر الزواج عملاً تجارياً، وهذا ليس صحيحاً"، كما أوردت صحيفة "أس" الإسبانية.

الصحفية ماريا باتينيو، التي تعمل في برنامج Sálvame الذي تبثه القناة الخامسة في التلفزيون الإسباني، وجّهت رسالة نصية إلى هبة عبوك في هذا الصدد، فردّت الأخيرة: "نعيش في عالم ذكوري يشهد كراهية للنساء. مع الأخذ في الاعتبار أنه عندما بدأنا علاقتنا، لم يكن (حكيمي) يكسب مالاً وكنت معروفة أكثر منه".

عبوك التي لم ترغب في شرح تفاصيل طلبها الطلاق، أضافت: "الأمر الجيد هو أن ما يقولونه لم يعُد يؤثر فيّ. أريد أن أكون متحفظة، لئلا يؤثر (المستقبل) في أسرتنا. أثق بالعدالة والحسّ السليم".

"أس" ذكرت أن الممثلة لن تقف مكتوفة الأيدي، مضيفة أن محاميها في باريس يدرسون رفع دعوى قضائية ضد حكيمي، لاتهامه بالاحتيال.

الصحيفة نقلت عن والدة اللاعب المغربي قولها إنه "لم يبلغها بتحويل ثروته" إليها. وتابعت: "إذا كان قد اتخذ أي إجراء لحماية نفسه، فلا أعلم، ولكن... ما المشكلة إذا كان ذلك صحيحاً؟ إن لم يفعل ابني ذلك، فلن يتمكّن من التخلّص من تلك المرأة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أشرف حكيمي هبة عبوك باريس سان جيرمان

مواجهة قضائية أولى.. تطور جديد في قضية اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب