مانشستر يونايتد يرصد 64 مليون يورو للتعاقد مع حكيمي

السبت 6 مايو 2023 09:14 ص

سعى مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إغراء باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة مالية مرتفعة، من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات مدافعه المغربي أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "تيليجراف" الفرنسية، فإن مانشستر يونايتد يعتزم دفع 64 مليون يورو، في صفقة التعاقد مع حكيمي، وهي القيمة التي تبدو كافية من أجل إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن مدافعه الدولي المغربي.

ولا تبدو مساعي مانشستر يونايتد مقتصرة على التعاقد مع حكيمي، حيث يسعى النادي الإنجليزي إلى الفوز بخدمات البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان؛ لكن صفقة حكيمي تبدو الأكثر أهمية بالنسبة لمسؤولي "أولدترافورد".

وكان حكيمي واحدًا من 7 لاعبين لا يمكن المساس بهم في صفوف النادي الباريسي بقرار من رئيسه القطري ناصر الخليفي، لكن النجم المغربي بات يظهر رغبة واضحة في الرحيل عن فرنسا، من أجل تغيير البيئة التي يحترف كرة القدم بها، في ظل ملاحقته بتهمة اعتداء جنسي هناك انتهت بانفصاله عن زوجته السابقة هبة عبوك.

ومنذ ذلك الوقت تصدر مانشستر يونايتد وتشيلسي سباق التعاقد مع حكيمي، وسط اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن بايرن ميونخ الألماني، فيما أكدت مصادر صحفية أن ريال مدريد أغلق باب العودة إلى النادي في وجه المدافع المغربي.

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف باريس سان جيرمان عام 2021، مقابل 60 مليون يورو قادمًا من إنتر ميلان، ومنذ ذلك الوقت خاض 78 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز عبرها 8 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان هذا الموسم 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 70 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حكيمي مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان

رغم شائعات الرحيل.. حكيمي مستمر في باريس سان جيرمان

توقعات بعائدات قياسية.. قطر واثقة من الاستحواذ على مانشستر يونايتد