سب اللاعبين والإدارة.. إقالة حسام حسن من تدريب نادي المصري

السبت 6 مايو 2023 07:45 م

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي المنافس في الدوري المصري الممتاز، يوم السبت، إقالة حسام حسن من رأس الإدارة الفنية للفريق.

جاء ذلك في بيان رسمي بثه النادي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي قرر فيه تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

وجاء في البيان نظرًا للتجاوزات غير العادية وغير المقبولة وغير المبررة من الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول، والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة، وسبهم لمجلس الإدارة رئيسًا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة أسوان وعقب انتهائها، والتي أقيمت يوم الأربعاء الموافق الثالث من مايو/ أيار الجاري.

وواصل: "وكذلك شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي ورغبة كثير من اللاعبين بطلب إنهاء التعاقد مع النادي بسبب المعاملة السيئة والإهانة من السيد حسام حسن، وبعد تقدم بعض أعضاء الجهاز الإداري بمذكرات بإقرارهم بتجاوز الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن بسبهما لمجلس الإدارة واللاعبين، وتأييدًا لما تقدم به اللاعبون بالإهانة والمعاملة السيئة".

وختم البيان: "قرر مجلس إدارة النادي المصري وبالإجماع، إقالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق، مع توقيع غرامة مالية يحددها المجلس في جلسته المقبلة، مع تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري".

وكان النادي المصري البورسعيدي قد خسر أمام أسوان 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المحلي.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، حصدها بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 والخسارة 7 مواجهات أخرى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر حسام حسن المصري البورسعيدي

حسام حسن يسعى لرقم أفريقي تاريخي في "كان 2025"