ما حقيقة تعاقد الصفاقسي التونسي مع عبدالله السعيد؟

الأحد 7 مايو 2023 10:26 ص

كشف المصري حسام البدري مدرب فريق الصفاقسي التونسي حقيقة التعاقد مع مواطنه المخضرم عبدالله السعيد لاعب وقائد بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط البدري بعلاقة قوية مع عبدالله السعيد، ووصفه في أكثر من مناسبة بأفضل لاعبي الدوري المصري على الإطلاق خلال السنوات القليلة الماضية، خاصة أثناء فترة عملهما في الأهلي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن عبدالله السعيد يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين من حسام البدري في الوقت الراهن، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد 2023-2023.

ونفى حسام البدري جملة وتفصيلا، وجود أي مفاوضات مع عبدالله السعيد للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن كافة لاعبي الدوري المصري خارج حساباته.

وأضاف في تصريحات إعلامية عبر قناة "دي إم سي" المصرية أن "اسم عبدالله السعيد لم يتم طرحه عليه نهائيا في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يرتبط بعقد مع نادي بيراميدز حتى الموسم المقبل.

وأشار حسام البدري إلى أنه يمتلك بعض السير الذاتية لعدد من اللاعبين المميزين، من جانب أفراد جهازه المعاون، لافتا إلى أنه على الأرجح سيطلب صفقات من الأندية الأفريقية.

ويغيب عبدالله السعيد (37 عاما) عن صفوف بيراميدز حتى نهاية الموسم الحالي، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة أثناء مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 10 أبريل/نيسان الماضي، والتي خسرها بنتيجة 1-2.

وتعاقد البدري مع الصفاقسي في مارس/آذار الماضي وقاد الفريق للعودة إلى درب الانتصارات مرة أخرى، وحقق نتائج إيجابية أبرزها العبور إلى المرحلة الثانية من الدور الأول بالبطولة العربية، والفوز على الترجي 1-0 في الدوري التونسي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبدالله السعيد بيراميدز الصفاقسي