انتقد جماهير باريس.. هنري يطالب ميسي بالعودة إلى برشلونة

الثلاثاء 16 مايو 2023 05:08 م

أعلن النجم الفرنسي السابق تيري هنري رغبته في عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف برشلونة، وانتقد جماهير نادي باريس سان جيرمان؛ بسبب صيحات الاستهجان التي وجهتها إلى اللاعب في مواجهة أجاكسيو بالدوري الفرنسي، السبت الماضي.

لا يعيش ميسي أفضل أيامه في نادي العاصمة الفرنسية، وواجه هجومًا من الجماهير التي أطلقت صيحات الاستهجان ضده، عندما تم الإعلان عن اسمه في التشكيلة الأساسية لمواجهة أجاكسيو التي حسمها الباريسي 5-0.

وقال هنري عن صافرات الاستهجان ضد ميسي في تصريحات عبر "أمازون برايم فيديو": "أنا أتفهم الصافرات؛ لكن ليس علي تقبلها، ليست أول مرة تُطلق ضده صافرات استهجان"، وأضاف النجم الفرنسي الذي لعب بجانب ميسي في برشلونة من 2007 وحتى 2010: "سيقول الناس إنه يستحق ذلك بسبب هذا أو ذاك". 

وتابع: "أنا أتذكر قبل سنوات عندما صفّروا على كيليان مبابي، وكذلك على نيمار أيضًا، وهذا يحدث الآن مع ميسي، يصفرون على أفضل اللاعبين في فريقهم.. لا يُمكن قبول ذلك". 

وختم نجم موناكو الأسبق حديثه قائلًا: "ميسي لم يكن أبدًا المشكلة.. لقد لعبتُ معه وكان دائمًا هو الحل، إنه بطل العالم وإن لم يبقَ في باريس فسأرغب في عودته إلى برشلونة؛ لأنني حينما أرى ميسي أشعر وكأنني أرى برشلونة".

جدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/حزيران القادم، ولم يتوصل مع النادي إلى اتفاق بشأن التمديد، في ظل تأكيد تقارير بأن الهلال السعودي قد حسم صفقة التعاقد معه، وسط محاولات من برشلونة لاستعادته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي هنري برشلونة باريس سان جيرمان