برشلونة يخطط للجمع بين ميسي ودي ماريا الموسم المقبل

السبت 27 مايو 2023 10:09 م

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية انتقال الجناح الأرجنتيني المُخضرم أنخيل دي ماريا إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، تزامنا مع رغبة النادي في إعادة مواطنه ليونيل ميسي.

وينتهي تعاقد دي ماريا مع ناديه يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي 2022-23، وحسبما أوردته شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن برشلونة يمثل وجهةً محتملةً للدولي الأرجنتيني صاحب الـ35 عامًا.

وقالت الشبكة، في تقرير لها، إن دي ماريا يعطي الاستمرار في اللعب بالقارة الأوروبية أولويته، رغم الاهتمام به الجاد من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويعير غلطة سراي التركي التوقيع مع دي ماريا اهتمامًا خاصًا؛ لكن العودة إلى بنفيكا البرتغالي، أو الانتقال إلى برشلونة قد يمثلان خيارَين مُحتملَين للاعب الفائز مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022، وذلك حسب "ريليفو".

وسبق لبرشلونة أن حاول التعاقد مع دي ماريا، الصيف الماضي، لكن أزمة النادي المالية حالت دون إتمام الصفقة، قبل أن يُكمل اللاعب انتقالًا "مجانيًا" إلى يوفنتوس الإيطالي، عقب انتهاء عقده مع ناديه السابق، باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويملك دي ماريا صداقة وطيدة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتعتقد "ريليفو" أن عودة ميسي المُحتملة إلى برشلونة قد تعزز من حظوظ اللاعب المُلقب بـ"الفيديو" في الانتقال إلى قلعة "كامب نو".

وسجّل دي ماريا 8 أهداف، وقدّم 7 تمريرات حاسمة، خلال 38 مباراة خاضها برفقة يوفنتوس هذا الموسم، ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين قد انهارت خلال الأيام القليلة الماضية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دي ماريا ميسي برشلونة يوفنتوس