موقف إنساني.. مبابي يخطف الأضواء في ليلة تتويج سان جيرمان (فيديو)

الأحد 28 مايو 2023 08:13 م

قام الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بلفتة رائعة تجاه مشجعة قام بضرب الكرة في وجهها بطريق الخطأ.

وشارك مبابي مع باريس سان جيرمان في مواجهة مضيفه ستراسبورج التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وخلال عمليات الإحماء قبل المباراة، قام مبابي بدون قصد بتسديد الكرة تجاه المشجعة التي تواجدت في مدرجات ملعب "المينو" معقل ستراسبورج.

وذهب مبابي، الذي كان يحمل شارة قيادة الفريق، للاطمئنان على حالة المشجعة، حيث تعرضت لإصابة تسببت في إسالة دمائها بغزارة من الأنف.

وبقي صاحب الـ24 عاما مع المشجعة خلال تلقيها العلاج، لينتشر الفيديو بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينال إعجاب الكثير من المتابعين.

وعاد مبابي بعد صافرة نهاية المباراة ليحتضن المشجعة التي تواجدت في أرضية الملعب، ويقوم بمنحها قميصه الخاص، ويطمئن عليها بعد العلاج.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم مبابي خلالها بهذا التصرف، حيث سبق أن فعل الأمر نفسه في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، خلال مباراة منتخب فرنسا ضد المغرب في الدور قبل النهائي.

وتوجه مبابي نحو مشجع للمنتخب الفرنسي في المدرجات للاعتذار إليه بعدما سدد الكرة في وجهه أيضا، قبل العودة لاستئناف عمليات الإحماء من جديد مع "الديوك"، الذين حسموا وصافة المونديال في النهاية، بعد الخسارة من الأرجنتين في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي