مبابي يعلن استمراره مع باريس للعام المقبل

الاثنين 29 مايو 2023 08:14 ص

استغل هداف الدوري الفرنسي، كيليان مبابي، فرصة تسلمه لجائزة أفضل لاعب في فرنسا للموسم الرابع على التوالي، مساء الأحد، للتحدث عن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان، وتوجيه الشكر إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب مساعدته على التتويج بلقب الهداف بفضل التمريرات الحاسمة.

وسجل كيليان مبابي 28 هدفاً في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2023/2021، متفوقاً بفارق هدف عن لاعب أولمبيك ليون ألكسندر لاكازيت.

وحرص مبابي بعد تسلمه لجائزة الأفضل في فرنسا من مدربه في المنتخب الفرنسي ديديه ديشان، على مؤازرة حارس مرمى باريس سان جيرمان البديل، سيرخيو ريكو، بعد تعرضه لحادث خيل خطير في إسبانيا، بالإضافة لدعم المدير الرياضي لباريس الذي فقد أحد أفراد عائلته.

وقال مبابي: "أعمق التمنيات بالشفاء لريكو، النادي كله معه، أفكارنا أيضاً مع مديرنا الرياضي الذي تعرض لخسارة مأساوية في عائلته".

وشكرا ميسي قائلاً: "أود تهنئة الفريق بعد تقديمه موسماً رائعاً، جوناثان ديفيد وليونيل ميسي قدما لي الكثير من المساعدات".

وعن مستقبله، قال مبابي في نهاية حديثه المنشور على موقع راديو RMC الفرنسي "شرف كبير أن ألعب مع باريس سان جيرمان. أود التقدم بالشكر إلى الموظفين، وكل أولئك الذين سمحوا لنا بالاستمرار في تحقيق الانتصارات، ولمن دواعي سروري أن أحقق هذا الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الأفضل".

وشدد مبابي في نهاية حديثه "لطالما أردت أن أترك اسمي في تاريخ هذه البطولة، أنا سعيد للغاية، وسأكون هنا حتى العام المقبل".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي ميسي باريس سان جيرمان

مبابي يخبر إدارة سان جيرمان بعدم تجديد عقده حتى 2025