منذ سنوات.. حظر اسم ميسي داخل منزل كريستيانو

الأربعاء 31 مايو 2023 01:16 م

كشفت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، عن وجود قرار يحظر ذكر اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أروقة منزل العائلة، وهو القرار الذي يلتزم به الجميع منذ سنوات ماضية.

وقالت كاتيا أفييرو، شقيقة رونالدو، في تصريحات سابقة نقلها موقع (Sportskeeda): "طوال فترة التنافس الشديد بين رونالدو وميسي، كان يحظر على الجميع ذكر اسم الأخير في منزلنا".

وتابعت بالقول: "نحن لا نتحدث عن ميسي في المنزل، شقيقي رونالدو يعود إلى المنزل من أجل الاسترخاء والتحضير لما هو قادم، بالتأكيد يعمل الجميع على منحه الهدوء اللازم والتركيز المثالي؛ لذلك لا نقوم بذكر اسم ميسي في المنزل".

وكانت أعلى درجات التنافس التي جمعت ميسي ورونالدو، تلك التي شهدتها الملاعب الإسبانية، حينما كان النجم البرتغالي لاعبًا في ريال مدريد، والمهاجم الأرجنتيني ينشط في برشلونة.

وعلى مدار 15 عامًا من السيطرة على قمة كرة القدم، توج ميسي بـ7 كرات ذهبية، فيما حصل رونالدو على 5 كرات، قبل أن يرحل النجم البرتغالي صوب يوفنتوس ومنه إلى مانشستر يونايتد ثم انتقل إلى النصر السعودي، فيما غادر ميسي صوب باريس سان جيرمان بانتظار رحيله صوب وجهة أخرى هذا الصيف.

ومن المنتظر أن تتكرر حالة الصراع بين ميسي ورونالدو، حيث يلعب الأخير في دوري "روشن" السعودي، فيما تؤكد تقارير أن ميسي وافق على قبول عرض الهلال السعودي هذا الصيف، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

جدير بالذكر أن رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا خاض مع الأندية في مسيرته الاحترافية 968 مواجهة، أحرز خلالها 715 هدفًا مع تقديم 225 تمريرة حاسمة، فيما خاض ميسي البالغ من العمر 35 عامًا 874 مواجهة في مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 710 أهداف مع تقديم 339 تمريرة حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو ميسي السعودية ريال مدريد برشلونة الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يسجل أدنى سعر له منذ 2004