بعد 14 عاما.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما

الأحد 4 يونيو 2023 10:31 ص

قدم نادي ريال مدريد الإسباني الشكر للفرنسي المخضرم كريم بنزيما، على الفترة التي قضاها مع الفريق، والتي استمرت على مدار 14 عاما كاملا.

وانضم بنزيما إلى قائمة اللاعبين الذين غادروا صفوف بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي خلال الوقت الراهن، على غرار البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو.

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا يوم الأحد، قال فيه: "كانت مسيرة كريم بنزيما في ريال مدريد مثالا على السلوك والاحتراف، لقد مثّل قيم نادينا، حصل بنزيما على حق تقرير مستقبله".

وأضاف: "استمتع عشاق ريال مدريد وجميع المشجعين في جميع أنحاء العالم، بكرة القدم السحرية والفريدة التي قدمها معنا، وهو ما جعله أحد أعظم أساطير نادينا وأحد أعظم أساطير كرة القدم العالمية".

وأردف: "ريال مدريد هو منزله وسيظل دائما كذلك، النادي يتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

وأتم بالإشارة إلى أنه ستتم إقامة حفل وداع رسمي لكريم بنزيما في مدينة ريال مدريد، ظهر يوم الثلاثاء المقبل بحضور فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

تشير كافة التقارير إلى أن بنزيما (35 عاما) على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة الاتحاد حامل لقب نسخة الموسم المنصرم.

وأجمعت الصحف الإسبانية الموثوقة وواسعة الانتشار، مثل ماركا وآس، على أن بنزيما بصدد الانتقال إلى الاتحاد، مقابل 100 مليون يورو كراتب سنوي.

لكن اللاعب لم يتحدث مطلقا بشأن انتقاله المحتمل إلى الاتحاد، ولم تصدر تصريحات رسمية من جانب مسؤولي العميد أيضا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بنزيما ريال مدريد رونالدو اتحاد جدة