بنزيما: الحياة فرص ولكني أردت الاعتزال في ريال مدريد

الثلاثاء 6 يونيو 2023 01:53 م

أعرب الفرنسي كريم بنزيما، المهاجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، عن حزنه الشديد، لانتهاء مشواره مع الفريق الملكي، مؤكدًا بأن رحيله عن النادي الملكي لهو يوم حزين، إذ كان يرغب في الاعتزال في ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ لكن الحياة فرص.

وكان ريال مدريد قد أعلن، يوم الأحد الماضي، في بيان رسمي نشره على مختلف منصاته الرقمية، رحيل بنزيما، بعد نهاية عقده مع الفريق، ليسدل الستار على مسيرة ناجحة استمرت 14 عامًا مع النادي الملكي.
وخلال المؤتمر الصحفي لوداع الفرنسي قال: "شكرًا جزيلًا لنادي ريال مدريد، لقد كان طريقًا رائعًا في حياتي، لقد كنت محظوظًا بتحقيق حلمي وأنا طفل باللعب لريال مدريد بفضل الرئيس فلورنتينو بيريز". مشيرًا إلى أن "حلمه" كان يتمثل في الاعتزال في النادي الملكي؛ لكنه رأى استغلال "فرصة أخرى" سننحت أمامه في كرة القدم العربية.

وتابع كريم حديثه قائلًا: "عندما رأيت بيريز قلت إنه الرجل الذي أحضر رونالدو وزيدان، إنه مذهل، اليوم حان وقت الرحيل ومشاهدة قصة أخرى"، مضيفًا: "أهم شيء لي أن كلّ ما فزت به استمتعت به كطفل كما قلت مسبقًا".

وختم بنزيما حديثه قائلًا: "هو يوم حزين؛ لأنني سأرحل عن فريقي، لقد وقّعت في ريال مدريد وأردت الاعتزال هنا، لكن الأمور لم تسِرْ على هذا النحو، سأكون مدريديًّا دائمًا، شكرًا أيضًا للجماهير على إعطائي هذه القوة دائمًا، شكرًا لكم جميعًا".

جدير بالذكر، أن كريم خاض مع الفريق الملكي 648 مباراة في كل المسابقات، أحرز خلالها 354 هدفًا، ومنح 165 تمريرة حاسمة، وحقق 25 لقبًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بنزيما ريال مدريد اتحاد جدة

بالعربية.. بنزيما يعلن تعاقده مع اتحاد جدة (فيديو)