100 مليون يورو.. عروض رسمية من الاتحاد والهلال لضم الفرنسي كانتي

الثلاثاء 6 يونيو 2023 10:04 م

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن عرضا وصل إلى النجم الفرنسي نغولو كانتي لاعب تشلسي للانتقال إلى نادٍ سعودي.

والرقم الذي كشفت عنه الصحيفة البريطانية في العقد هو 100 مليون يورو في الموسم يقدم للدولي الفرنسي الذي ينتهي عقده مع "البلوز" نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن هناك مبعوثين من الدوري السعودي وصلوا إلى لندن لتقديم العرض الخرافي، الذي يتضمن أيضا حقوق الصور واتفاقات تجارية.

ورغم أن اللاعب يعطي الأولوية لتوقيع عقد جديد مع تشلسي، غير أن الدولي الفرنسي مطلوب بشدة من الاتحاد بطل الدوري السعودي والهلال صاحب المركز الثالث.

وفي حال تمت الصفقة، فإن كانتي (32 عاما) سيكون النجم الثالث الذي ينضم إلى الدوري السعودي بعد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، والفرنسي كريم بنزيما الذي انتقل إلى الاتحاد بعد أن ودع ريال مدريد رسميا الثلاثاء.

وكان مصدر في الرياض طلب عدم الكشف عن اسمه، قال لوكالة "الصحافة الفرنسية" إن الهيئات الكروية "على تواصل مع أكثر من 10 لاعبين، العديد منهم فازوا بكأس العالم أو دوري الأبطال (الأوروبي) للانضمام للدوري السعودي الموسم المقبل".

وقال المصدر إنه بالإضافة لعرض قياسي للتوقيع مع ميسي (35 عاما)، أفضل لاعب في العالم 7 مرات، "تضمنت قائمة المفاوضات الفرنسي بنزيما (35 عاما)، والإسباني سيرخيو راموس (37)، والأرجنتيني أنخل دي ماريا (35)، والكرواتي لوكا مودريتش (37)، والفرنسيين هوغو لوريس (36) ونغولو كانتي (32)، والبرازيلي روبرتو فيرمينو (31) والإسبانيين جوردي ألبا (34) وسيرجيو بوسكيتس (34)".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بنزيما السعودية كانتي اتحاد جدة الهلال

كانتي ينتقل إلى الاتحاد السعودي مقابل 100 مليون يورو