رئيس الاتحاد البرازيلي: أنشيلوتي المدرب المناسب للسيليساو

الثلاثاء 13 يونيو 2023 09:26 م

توجه رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إدنالدو رودريجيز، بالشكر للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على كلمات الأخير دفاعًا عن فينيسيوس جونيور ومناهضة العنصرية في الملاعب الإسبانية، ولم يخفِ أنه يعتبره "أحد أفضل المدربين في العالم والشخص المثالي لتولي مسؤولية" راقصي السامبا.

وأكد رئيس الاتحاد البرازيلي في أثناء الإعلان عن مباراة ودية بين منتخبي إسبانيا والبرازيل: "كل من وقفوا بصلابة ضد العنصرية بعد الفصل الذي تعرض له فينيسيوس نال تقدير جميع البرازيليين. وأنشيلوتي على وجه التحديد. الإعجاب بالعمل والسلوك موجود. أخذ موقفًا وطالب بالحديث ضد العنصرية كي يظهر السوء فيها. بعثت له رسالة شكر على كلماته".

ولم يخفِ رودريجيز اهتمام البرازيل بالحصول على خدمات أنشيلوتي كمدرب بعد شهور من الانتظار لانتهاء الموسم وتوضيح المدرب الإيطالي لوضعه مع ريال مدريد، الفريق الذي يتبقى عام في عقده معه، مشددًا: "إنه واحد من أفضل المدربين على مستوى العالم، ليس تمييزًا بحق الآخرين. لكن ذلك ليس سببه فقط. تحليه بعقلية الفوز".

وأضاف: "هو موضع تقدير أيضًا بناء على كلمات جميع اللاعبين اللذين يدربهم. إنه الشخص المثالي. يتمتع بقدرة كبيرة على إدارة المجموعات. يقول الرياضيون الذين عملوا تحت إمرته إنه أفضل مدرب مر عليهم في مسيرتهم ويهتم بتطوير الصاعدين ويودون الحصول على مدرب مثل أنشيلوتي".

واختتم رودريجيز: "أتفهم أنه أحد أفضل المدربين في العالم وسيروق له العمل مع البرازيل التي تمتلك واحدًا من أفضل المنتخبات في العالم"، مُظهرًا اهتمام السيليساو بخدمات مدرب الريال الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنشيلوتي البرازيل رودريجيز ريال مدريد