قصة القميص رقم 11.. صلاح يعترف بدور فيرمينو في تألقه مع ليفربول

الأربعاء 14 يونيو 2023 01:45 م

روى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قصة ارتدائه القميص (11) مع الفريق، معترفًا بدور زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي تأكد رحيله عن صفوف النادي الإنجليزي هذا الصيف، في حصوله على الرقم.

وقال صلاح في تصريحات للفيلم الوثائقي الجديد للنادي والذي يحمل اسم "بوبي": "حينما وصلت إلى ليفربول عام 2017، لم يتردد فيرمينو بالتنازل عن الرقم 11 من أجلي".

وتابع: "منذ انضمامي إلى ليفربول علمت أن الرقم 11 يرتديه فيرمينو، كانت أول محادثة تجمعنا، سألته عن هذا القميص، وسرعان ما قدمه لي، وتحول لارتداء القميص رقم 9 من أجلي".

وأضاف: "أنا أعرف قيمته كلاعب، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على ليفربول، لقد قدم كل شيء في مسيرته هنا، وضحى بالكثير من أجل تحقيق الألقاب، أعتقد أنه كان محبوباً أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول".

واختتم صلاح تصريحاته بالقول: "الكل يحب فيرمينو، إنه هادئ حقاً ومبتسم بصورة دائمة، بالتأكيد حينما ترى لاعباً يضحي بنفسه من أجل الفريق، فإن الجميع سيحبه على الفور".

وانضم صلاح إلى ليفربول عام 2017، بعد عامين من وصول روبرتو فيرمينو قادماً من هوفنهايم الألماني، ومنذ ذلك الوقت شكل اللاعبان إلى جانب السنغالي ساديو ماني ثلاثيًاي هجوميًا قاد النادي الأحمر إلى لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عاماً، إلى جانب حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وبات فيرمينو ثاني اللاعبين الثلاثة رحيلًا عن ليفربول؛ إذ ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي، وسبقه ماني إلى الرحيل الصيف الماضي لينضم إلى بايرن ميونخ، وسط غموض يسيطر على مستقبل صلاح الذي تتحدث تقارير عن رغبته في الرحيل من أجل خوض تجربة جديدة مع أحد عملاقي إسبانيا، ريال مدريد أو برشلونة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح فيرمينو ليفربول

مطالب جنونية من جماهير اتحاد جدة من أجل محمد صلاح

رسميا.. الأهلي السعودي يعلن ضم فيرمينو (فيديو)