المطالب المالية سبب ابتعاد الهلال عن لوكاكو

الجمعة 16 يونيو 2023 12:55 م

قال الصحفي بموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، سانتي أونا، الخميس، إن مفاوضات الهلال السعودي مع المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، توقفت بسبب المطالب المالية للاعب.

وقال أونا في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن مفاوضات لوكاكو مع الهلال توقفت؛ بسبب طلب وكيل أعماله الحصول على عمولة بقيمة 10 ملايين يورو.

وتابع الصحفي الفرنسي تغريدته قائلًا: "مسؤولو النادي السعودي لا يوافقون على هذا الطلب، والاتفاق ما زال معلقًا بين مطلب لوكاكو بالحصول على 90 مليون يورو سنويًا وعرض الهلال البالغ 20 مليون يورو سنويًا".

وأفاد موقع "فوت ميركاتو" في وقت سابق من الشهر الحالي بأن اجتماعًا جرى بين لوكاكو ومسؤولي الهلال في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس قدم خلاله النادي السعودي عرضه الأول للاعب البلجيكي دون التوصل لاتفاق.

وتسعى الأندية السعودية لتدعيم صفوفها بنجوم عالميين بارزين، حيث استطاع النصر الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي 2022، قبل أن يتمكن الاتحاد من التوقيع مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وقضى لوكاكو الموسم الماضي معارًا من تشيلسي الإنجليزي إلى إنتر ميلان الإيطالي، حيث عبر اللاعب عن رغبته في الاستمرار مع النيراتزوري وأبدى استعداده لتخفيض راتبه، لكن مسؤولي إنتر لم يتخذوا قرارًا بشأنه حتى الآن.

ويبدو أن تشيلسي لا يرغب بدوره في استعادة مهاجمه البلجيكي، الذي اشتراه قبل موسمين من إنتر مقابل 105 ملايين يورو، بعد فشله في تقديم المستوى المتوقع منه فغادر عائدًا للنادي الإيطالي على سبيل الإعارة الموسم الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لوكاكو الهلال إنتر الدوري السعودي

بسبب لوكاكو.. كورتوا يغادر معسكر بلجيكا بشكل مفاجئ