أم صلال يتعاقد رسميًا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون

الجمعة 16 يونيو 2023 01:05 م

أعلن نادي أم صلال الرياضي، الخميس، تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون؛ لتولي تدريب فريق كرة القدم بالنادي للموسم الرياضي 2023–2024.

وذكر نادي أم صلال في بيان له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الفرنسي سيقود الفريق في تحضيراته للموسم الرياضي، خلفًا للمغربي طلال القرقوري الذي كان يشرف على الفريق في الموسم الماضي.

ووقع المدرب على عقد انضمامه مدربًا لفريق الكرة بأم صلال بحضور الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي.

وسيتولى كارتيرون، الذي أشرف على تدريب عدة أندية في المنطقة العربية، الإشراف على تحضيرات الفريق للموسم الرياضي والتي تبدأ بالدوحة قبل السفر لتركيا لإقامة معسكر الإعداد في الفترة من 21 يوليو/تموز إلى العاشر من أغسطس/آب المقبل.

كما سيشرف المدرب الفرنسي على استكمال التعاقدات مع اللاعبين في الفترة المقبلة في أعقاب استغناء النادي عن 5 محترفين؛ وهم ياسين البخيت، وعادل أرحيلي، وعبدالله خفيفي، وفينيسيوس أراوخو، وفوكانوفيتش بنهاية الموسم الرياضي في مايو/أيار الماضي.

وكانت إدارة أم صلال قد أعلنت في وقت سابق تعاقد النادي مع المحترفين الجزائريين نعيم العيدوني وفيكتور لكحل، وتبقى للفريق عدة خانات للمحترفين يسعى لاستكمالها وفق رؤية الجهاز الفني من أجل أفضل مراكز دوري نجوم قطر.

واحتل نادي أم صلال المركز العاشر في الترتيب العام للدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الرياضي 2022–2023، ويملك النادي سجلًا مميزًا مع المدربين الفرنسيين، حيث توج بلقب كأس أمير قطر موسم 2007-2008 تحت إشراف الفرنسي لوران بانيد، كما سبق للنادي الوصول لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2009 تحت إشراف المدرب الفرنسي جيرارد جيلي.

المصدر | قنا

  كلمات مفتاحية

أم صلال كارتيرون الدوري القطري

كارتيرون يمتدح كأس قطر بسبب الانسجام