نادي الاتحاد السعودي يستفسر عن قيمة الكوري سون

الثلاثاء 20 يونيو 2023 12:02 م

استفسرت إدارة نادي الاتحاد السعودي، حامل لقب دوري روشن، عن قيمة نجم توتنهام هوتسبير سون هيونج مين، للتوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وسيتجاوز الهداف الكوري الجنوبي عامه الـ 31، مطلع شهر يوليو المقبل، وإذا قدمت إدارة الاتحاد عقداً مدته 3 أعوام أو أكثر، ربما تظفر بتوقيعه، فمن المعروف أن إدارة توتنهام لا تقوم بتمديد عقود اللاعبين الذي تتجاوز أعمارهم حاجز الـ 30 أكثر من عامين.

ويتبقى عامان فقط على انتهاء عقد سون هيونج مين مع توتنهام (يونيو 2025) ولم يدخل النادي الإنجليزي في مفاوضات لتمديد العقد بعد.

وقال الصحفي الموثوق بن جاكوبس، عبر حسابه بموقع تويتر، مساء اليوم الاثنين "إن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع الكوري سون هيونج مين، لكن تلك الخطوة قد تتأجل حتى عام 2024، حيث ستكون الصفقة أسهل، فمن المتوقع تمسك توتنهام باستمراره للموسم المقبل".

وشارك سون هيونج مين في 268 مباراة مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفترة من 2015 إلى 2023، بعد انضمامه للفريق قادماً من باير ليفركوزن نظير 30 مليون يورو.

ويود اتحاد جدة بعد ضم كريم بنزيما في صفقة مجانية، في تكوين ترسانة هجومية قوية قبل أشهر من مشاركته في كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في السعودية شهر ديسمبر المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة سون توتنهام