احتفال جنوني.. كريستيانو يزين إنجازه الأسطوري بهدف +90

الثلاثاء 20 يونيو 2023 09:45 م

زين قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو إنجازه الأسطوري بالمشاركة الدولية رقم 200 بهدف قاتل في شباك آيسلندا، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقاد رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على آيسلندا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى "يورو 2024".

وسجل رونالدو هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعدما أودع الكرة في شباك حارس آيسلندا بالدقيقة الـ89، ليقتنص الثلاث نقاط للفريق بعدما كانت المباراة تذهب لنهايتها بالتعادل.

واضطر الحكم لمراجعة الهدف عبر تقنية الفيديو، بعدما رفع الحكم المساعد رايته للشك في وجود تسلل.

وانتظر رونالدو القرار النهائي حتى احتسب الحكم الهدف بعد التأكد من صحته، لينطلق النجم البرتغالي وهو تسيطر عليه فرحة جنونية، قبل أن يقوم باحتفاله الشهير عند الراية الركنية.

وعزز صاحب الـ38 عاما بهذا الهدف تربع منتخب البرتغال على صدارة المجموعة العاشرة بالعلامة الكاملة، ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة بعد تحقيق الانتصار الرابع على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد منتخب آيسلندا عند ثلاث نقاط ليحتل المركز الرابع، في الوقت الذي تتواجد فيه سلوفاكيا بالمركز الثاني وفي جعبتها 10 نقاط، ثم لوكسمبرج ثالثا برصيد 7 نقاط.

يذكر أن رونالدو وصل أيضًا إلى الهدف الدولي رقم 123 في مسيرته، ليعزز عميد كرة القدم في مباراته الـ200 مكانته كأفضل هداف دولي على مر العصور.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو البرتغال أيسلندا يورو 2024

أول تعليق لرونالدو بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية