راتب ضخم ينتظر فينيسيوس في عقده الجديد مع ريال مدريد

الثلاثاء 27 يونيو 2023 11:33 ص

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل العقد الجديد الذين يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني تقديمه إلى نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، مشيرةً إلى أن النادي الملكي سيقدم راتبًا ضخمًا إلى جناحه الأيسر من أجل إقناعه بالاستمرار لفترة أطول مع الفريق.

وحسب "كادينا سير"، فإن النجم البرازيلي سيحصل على عقد جديد يمتد لخمسة مواسم مع ريال مدريد، ليضمن نادي العاصمة الإسبانية استمرار نجم السيليساو معه حتى يونيو/حزيران 2028، من أجل قطع الطريق على الأندية الراغبة في الظفر بخدماته وفي مقدمتها باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لما أورده المصدر ذاته، فإن العقد الجديد يتضمن بنودًا تشبه تلك التي حصل عليها كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وليونيل ميسي في برشلونة، حيث يُصنِّف ريال مدريد نجمه فينيسيوس على أنه ضمن الأفضل في العالم خلال الوقت الراهن.

ومن المنتظر أن يحصل اللاعب البرازيلي في الفترة القادمة على القميص رقم (7) الذي ارتداه سابقًا العديد من أساطير النادي الملكي، أبرزهم راؤول جونزاليس وكريستيانو رونالدو، بعد رحيل البلجيكي إيدين هازارد هذا الصيف.

وأوضح المصدر أن راتب فينيسيوس السنوي في العقد الجديد سيكون من ضمن الأعلى على مستوى العالم، من دون أن يحدد قيمة الراتب الذي سيتقاضاه النجم البرازيلي.

وسيرفع ريال مدريد الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور الجديد، إلى 860 مليون جنيه إسترليني، أيّ ما يقرب من مليار يورو، إلى جانب تقديم مكافأة ولاء للاعب لموافقته على البقاء في "سانتياجو برنابيو" متجاهلًا العروض الخارجية.

وإلى جانب كل ما سبق، يتضمن العقد الجديد مكافأةً خاصةً سيحصل عليها اللاعب البرازيلي حال فوزه بالكرة الذهبية في المواسم المقبلة، وهو أمر من الممكن حدوثه -حسب متابعين- بالنظر إلى ما يقدمه اللاعب من مستويات مذهلة مع ريال مدريد في الوقت الراهن.

جدير بالذكر أن فينيسيوس خاض مع ريال مدريد 55 مواجهة عبر مختلف المسابقات في الموسم الماضي، أحرز خلالها 23 هدفًا مع تقديمه 21 تمريرة حاسمة، بإجمالي 4759 دقيقة لعب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فينيسيوس ريال مدريد برشلونة

بأصوات قردة وسباب .. فينيسيوس يتعرض للعنصرية من جديد في الليجا