رجل التريليون دولار ينصح الراغبين في الثراء بالتوجه إلى السعودية

الاثنين 3 يوليو 2023 12:07 م

دعا رجل الأعمال الأمريكي البارز دانيال بينيا، الراغبين في الثراء إلى الذهاب إلى السعودية، متوقعا أن يظهر في المملكة "مليون ملياردير" بسبب أفق الاستثمار الكبير في الدولة الخليجية.

وتداول ناشطون مقطع مصور لرجل الأعمال الملقب بـ"رجل الترليون دولار"، وهو يخاطب بعض الحضور قائلا: "إذا كنت تجيد اللغة العربية أو بإمكانك أن تتعلهما سريعا، فعليك بالتوجه فورا إلى المملكة العربية السعودية".

وأضاف في المقطع الذي لا يعرف تاريخ تصويره: "لا تعد أبدا إلى وطنك، ولا تبعث حتى برسائل بريد إلكترونية إلى أهلك، ولا تخبر أحدا أين أنت".

وتابع شارحا سبب هذا النصيحة، بقوله إن السعودية سوف تشهد ظهور "مليون ملياردير".

وسبق أن رجّحت شركة "نايت فرانك"، ارتفاع عدد الأثرياء في السعودية بنسبة 10.4% العام المقبل، لتتصدر المملكة دول الشرق الأوسط في معدل زيادة عدد الأثرياء.

واحتلت منطقة الشرق الأوسط المرتبة الأولى على مستوى العالم في نمو عدد الأثرياء فيها، حيث ارتفعت أعدادهم بنسبة 16.9% خلال العام الماضي، وبلغ صافي أصولهم أكثر من 30 مليون دولار.

و"بينيا"، وهو مؤسس (QLA)، وهي االطريقة التي يصفها بعض الخبراء بأنها ثورية لمساعدة في تقديم النصائح بشأن الاستثمار.

كما أن لديه "أكثر من 29 عامًا من السجل الحافل الذي أنتج ما يزيد عن تريليون دولار من الأسهم والأرباح مع الذين تدربوا عنده منذ العام 1993، مما جعله يعرف باسم رجل التريليون دولار".

وفي السنوات الأخيرة، ومنذ تقاعده ألقى بينيا كلمات وأقام ورش عمل تفاعلية وندوات ومؤتمرات على جانبي المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ بشأن تأسيس الأعمال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الثراء السعودية مليونير استثمارات دانيال بينيا