رياض محرز يتوصل إلى اتفاق للانضمام إلى الدوري السعودي

الخميس 6 يوليو 2023 03:32 م

أشار تقرير صحفي إلى توصل لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، لاتفاق مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، من أجل الانضمام إلى أحد الأندية السعودية خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أوردته منصة "سبورتس زون" الناطقة بالفرنسية، فإن محرز سيحصل على 25 مليون يورو كراتب سنوي، وفقًا لاتفاقه مع الصندوق السعودي.

وتزعم تقارير صحفية أن أهلي جدة هو النادي السعودي المهتم بالتعاقد مع محرز (32 عامًا)، علمًا أن صندوق الاستثمارات العامة استحوذ فعليًا على أندية الأهلي والهلال والنصر والاتحاد، ضمن الخطة السعودية للتخصيص والاستثمار في الأندية.

وحسب "سبورتس زون" أيضًا، فإن مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يخطط فعليًا للإبقاء على رياض محرز، ولا يريد خسارة الأخير رفقة البرتغالي برناردو سيلفا، المُرشح أيضًا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ومع ذلك، قال المصدر نفسه إن محرز لا ينوي الدخول في صدام مع النادي، من أجل الانضمام إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

وفسرت منصة "سبورتس زون" موقف مانشستر سيتي "غير المُرحب" بفرضية رحيل محرز وسيلفا، برغبة الفريق في تجنب إعادة هيكلة خط هجومه، بعد التتويج الموسم الماضي بثلاثة ألقاب مهمة (الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محرز السعودية مانشستر سيتي

أهلي جدة يغري السيتي في صفقة محرز