الأهلي السعودي يحاول ضم بوجبا ويوفنتوس يبدي موافقته

الثلاثاء 11 يوليو 2023 01:04 م

وردت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الثلاثاء، أن النادي الأهلي السعودي يحاول ضمّ الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس، الذي "لن يعارض" الصفقة.

وأشارت إلى عودة اللاعب إلى تورينو، بعدما أمضى نهاية الأسبوع في جدة، "لأسباب شخصية".

واستدركت أن هذه الرحلة الشخصية "تخفي أيضاً أسباباً مهنية"، إذ قد ينضمّ إلى النادي الأهلي، الذي يستعد لتقديم عرض للاعب يبلغ 100 مليون يورو إضافة إلى حوافز، في عقد لثلاث سنوات.

الصحيفة أضافت أن "كل شيء جاهز" لإنجاز الصفقة، مستدركة أن "الأهلي يرغب في الانتظار للتحقق من وضع بول"، قبل تقديم عرض رسمي، بعدما أبلغه شفهياً لوكيلة بوجبا، البرازيلية رافاييلا بيمينتا.

بوجبا الذي تطارده الإصابات، لعب الموسم مع يوفنتوس 161 دقيقة فقط. لكنه ليس مقتنعاً بعد بالرحيل عن النادي، ويرغب في التعويض بعد سنوات مخيّبة، بحسب الصحيفة.

وتابعت أن النادي الإيطالي "يريد معرفة خطط (بوجبا) ودوافعه"، علماً أنه عاد إلى يوفنتوس الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، ووقّع عقداً لأربع سنوات براتب يبلغ 8 ملايين يورو بعد حسم الضرائب، إضافة إلى مليونَي يورو كحوافز.

وزادت أن يوفنتوس لن يعارض رغبة اللاعب الفرنسي، إذا أراد قبول عرض الأهلي. لكنه سيطلب بدل انتقال بنحو 10 ملايين يورو.

جاء ذلك بعدما نفى فابريزيو رومانو، وهو صحافي متخصّص في سوق الانتقالات، انتقال بوجبا (30 عاماً) إلى دوري روشن السعودي، علماً أن عقده مع فريق "السيدة العجوز" ينتهي عام 2026.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بوجبا السعودية أهلي جدة

إيجابية عينة منشطات بوجبا تضعه أمام سخرية الإيطاليين