ميسي يتحدث عن سر فوز الأرجنتين بمونديال قطر 2022

الثلاثاء 11 يوليو 2023 09:45 م

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سر نجاح منتخب بلاده في الفوز ببطولة كأس العالم في قطر 2022، العام الماضي.

وكان ميسي قد نجح في قيادة منتخب الأرجنتين إلى تحقيق كأس العالم 2022، بعد الفوز المثير على منتخب فرنسا في النهائي بركلات الترجيح.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنها مجموعة متحدة للغاية، قوية للغاية في مواجهة الشدائد، لقد كان رد فعلهم عظيمًا، لقد أتينا من 35 مباراة دون أن نخسر ولم نكن نعرف كيف سنرد بعد الخسارة".

وخسر منتخب الأرجنتين مباراته الأولى في دور مجموعات مونديال قطر، بشكل مفاجئ، أمام منتخب السعودية بهدفين لهدف.

وأضاف: "كان هناك العديد من الصبية الذين كانت تلك هي مشاركتهم الأولى في كأس العالم، قلت إن المباراة الأولى دائمًا هي الأصعب، لكن هذه المجموعة أظهرت أنهم لا يهتمون بأي شيء، وأنهم كانوا أقوياء للغاية، لكن لا يزال يتعين عليهم إثبات ذلك، لقد أظهروا ذلك بالفعل ضد السعودية".

وواصل: "الفريق كان يلعب بشكل جيد للغاية منذ كوبا أمريكا، ويعرف ما يجب عليه القيام به في جميع الأوقات، في كل لحظة من لحظات المباراة، إنه أمر أساسي للتعامل مع المباريات لاحقًا، أن تكون واثقًا مما يجب فعله، كان علينا أن نفعل ذلك، وهو ما جعلنا أقوياء".

واعترف ميسي بأنه تعرض لانتقادات واسعة في بلاده لعدم فوزه بكأس العالم، قبل أن يحطم ذلك في مونديال قطر.

وقال النجم الأرجنتيني: "حدث ذلك بشكل عام، ولكن خاصة في الأرجنتين، حيث مررت بأوقات عصيبة وتعرضت لانتقادات كثيرة، رأيت أن هناك جيلًا من الأولاد دافعوا عني حتى الموت وقاتلوا للدفاع عني، هذا بالنسبة لي شيء عظيم، شكرًا لهم على كل هذا الحب وهذا القتال".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنتين مونديال قطر

مكافآت خيالية.. السد القطري أكثر العرب ربحا من كأس العالم 2022

ميامي يوسع ملعبه قبل الظهور الأول لميسي مع الفريق

عرض سعودي لبطل العالم لاوتارو مارتينيز