شبكة شحن تربط إسرائيل بمصر عبر ميناء دمياط

الاثنين 17 يوليو 2023 03:19 م

أعلنت شبكة الشحن "Ocean Network Express" التي تعرف اختصارا بـ (ONE)، عن توسيع خدماتها من وإلى إسرائيل، عبر ربط الدولة العبرية بأهم موانئ مصر في البحر الأبيض المتوسط (ميناء دمياط).

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن هذه الخدمة ستستمر في ربط إسرائيل عبر الميناء المصري بالعديد من الموانئ والوجهات في قارة أوروبا والعالم.

كما ستوفر الخدمة، التي ستربط البحر الأدرياتيكي وإسرائيل ومصر واليونان، بوابة دخول وخروج جديدة للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تلبي الخدمة المعايير العالية لشبكة الشحن العالمية مع خدمة موثوقة وعالية الجودة تفي بالجدول الزمني، حسبما أورد موقع "روسيا اليوم".

وصرحت وكالة الشحن "Crown"، التي تمثل سلسلة "ONE" في إسرائيل، أن الخدمة تربط البحر الأدرياتيكي بإسرائيل وتوفر بوابة للعملاء في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط، كما ستستمر في ربط الدولة العبرية عبر ميناء دمياط في مصر بالعديد من الموانئ والوجهات في العالم، هذا بالإضافة إلى الخدمات المباشرة الحالية لتل أبيب التي ستستمر في التنسيق المعتاد كجزء من خدمة "MD3".

كما ذكرت وكالة "Crown Shipping" أن شركة "ONE" للشحن لديها مجموعة واسعة من الخدمات التي تتردد على ميناء دمياط وتوفر تغطية لموانئ في آسيا والهند وأمريكا الشمالية وشمال أوروبا والدول الإسكندنافية وتركيا والبحر الأبيض المتوسط.

المصدر | الخليج الجديد + روسيا اليوم

  كلمات مفتاحية

مصر إسرائيل البحر الأبيض المتوسط ميناء دمياط