هل وقع أنشيلوتي عقدا مع البرازيل؟.. روبرتو كارلوس يجيب

الاثنين 17 يوليو 2023 09:45 م

يستمر الحديث عن مستقبل المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مع نادي ريال مدريد الإسباني، واقترابه من تولي القيادة الفنية للمنتخب البرازيلي في الموسم المقبل.

وأعلن رئيس الاتحاد البرازيلي أنه توصل إلى صيغة اتفاق مع أنشيلوتي لتدريب منتخب البرازيل خلال بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.

ونجح أنشيلوتي خلال الولاية الثانية لتدريب النادي الملكي منذ صيف 2021 في الفوز بـ 5 بطولات، كان أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2022.

وأجرى جناح ريال مدريد السابق، روبرتو كارلوس، مقابلة على قناة "سي إن إن"، تحدث فيها عن الشائعات التي ربطت أنشيلوتي بالانتقال إلى المنتخب البرازيلي، على الرغم من وجود عقد مع اللوس بلانكوس.

وقال كارلوس: "لقد قال أنشيلوتي بالفعل إنه يتواجد في ريال مدريد، لا أفهم لماذا ظهرت قصة توقيعه لعقد مع المنتخب البرازيلي، أرى أنه من الصعب توقيع عقدين".

وأضاف: "أنشيلوتي الذي أعرفه منذ فترة طويلة، لا أعتقد أنه وقع عقدًا آخر وهو على ذمة ريال مدريد، علينا الانتظار ومعرفة ما سيحدث في مستقبله".

وأكمل: "ما زلت أعتقد أنه مدرب ريال مدريد، فأنا دائمًا معه في التدريبات وفي المباريات، وأسافر مع الفريق ولا أستطيع إثبات أنه وقع أي شيء مع البرازيل، خاصة أثناء وجوده في النادي الملكي".

ويبحث ريال مدريد عن مدرب يقود مشروع الفريق الجديد، خاصة بعد احتمالية قدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في صيف 2024.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنشيلوتي البرازيل ريال مدريد

أنشيلوتي يثير الشكوك بخصوص تدريبه لمنتخب البرازيل